[hp466HP159575805]   حتى انها عمليةفي حالة انقطاع التيار الكهربائي في محطة توليد الكهرباء ,/اه مضخة الطين هو نوع من مضخة الطين ا

كوزلودوي مضخات تفريغ غاطسة شركات

فئات الأخبار
كوزلودوي مضخات تفريغ غاطسة شركات > كوزلودويمركز الأخبار > بورغاسمضخة مياه الصرف الصحيالوضع الراهن واتجاه التنمية التكنولوجية
بورغاسمضخة مياه الصرف الصحيالوضع الراهن واتجاه التنمية التكنولوجية
وقت الافراج:2023-04-24   الآراء:149   العودة للقائمة

   حتى انها عملية

في حالة انقطاع التيار الكهربائي في محطة توليد الكهرباء , / اه مضخة الطين هو نوع من مضخة الطين الصغيرة القطر دون المكره إزالة خاتم . عندما المكره يحتاج إلى تفكيكها ومضخة مياه سوف تبدأ تلقائيا لاستكمال شبكة أنابيب الضغط .

بورغاس   على سبيل المثال , المكره يمكن تفكيكها بسهولة فقط عن طريق تحديد رمح مضخة لتدوير المكره reversely حسب اتجاه الدوران على جسم المضخة .

   ثالثا , كامل نظام التعدين يعمل بثبات , تشغيل المضخة لن تؤثر على كامل نظام التعدين .

فوسا   مضخة غاطسة الطين العمل , تحتاج إلى وضع مضخة على الأرض , شفط الأنابيب تحتاج إلى وضعها في الماء , مضخة تحتاج إلى البدء . بسبب الاحتياجات الهيكلية الخاصة ,بورغاسالنار مضخة بئر عميق, عندما محرك مضخة الطين المغمورة في الماء , لذلك تحتاج إلى أن تكون ثابتة , وإلا فإن المحرك سوف تقع في الماء .

استخدام الحديد الكهربائية , القصدير تتسرب بالتساوي .

   يمكن تحسين الكفاءة الميكانيكية إلى حد ما . وبالإضافة إلى ذلك , فإن البنية الجزيئية طلاء جيد الاكتناز , في عملية استخدام الهواء والماء وغيرها من وسائل الإعلام يمكن أن تكون معزولة عن مضخة المكره , والحد من التآكل والصدأ


بورغاسمضخة مياه الصرف الصحيالوضع الراهن واتجاه التنمية التكنولوجية



   ما ينبغي أن تولي اهتماما في هذه العملية ؟ تأجير " ; فهم استخدام مضخة غاطسة الطين الاحتياطات . عند استخدام المعدات , المضخة نفسها يجب أن توضع عادة على الأرض للاستخدام , ولكن أنبوب الشفط يجب أن توضع في الماء

   التحكم في الضغط : الاتصال الكهربائية الخارجية قياس الضغط أو وحدة تحكم الضغط يمكن أن تتغير تلقائيا وفقا للتغيرات في شبكة أنابيب الضغط مضخة . هذا النوع يستخدم على نطاق واسع في إمدادات المياه المحلية ومكافحة الحرائق نظام الضغط .

ر تحويلة والعادم . هناك نوعان من طرق حقن المياه في المعدات . واحد هو مباشرة إلى غرفة ضخ المياه , والآخر هو ضخ الغاز في المضخة , إنشاء فراغ معين , وإدخال المياه .

تكاليف الطاقة    أساسا استخدام التعبئة والتغليف الختم , ختم الميكانيكية المكره مساعدة الختم . من بينها ختم التعبئة والتغليف يتطلب كمية صغيرة من التسرب , لا تصلح لنقل السوائل السامة والتآكل الثمينة . ختم مساعدة المكره يعتمد على الضغط العكسي من اثنين من المكره .

   ضيق جدا أو طويلة صدئ مسامير ,بورغاسعمودي مضخة الطرد المركزي الطين, المكسرات يمكن مشحم مع استعداد الكيروسين , التطبيق الصحيح مهم جدا . بسبب القيود المفروضة على اسم مضخة الطين ثم إزالتها . هذه الطريقة يمكن أن تستخدم أيضا في أماكن مثل الطين مضخات .

   الجنس مختلف . على الرغم من أن مضخات غاطسة تستخدم على نطاق واسع , بعض الناس في هذه الصناعة قد يساء فهمها . في الواقع , النجاسة مضخة , مضخة التجريف , التجريف مضخة وهلم جرا في نطاق تطبيق مضخة الطين


بورغاسمضخة مياه الصرف الصحيالوضع الراهن واتجاه التنمية التكنولوجية



   قد يكون أيضا بسبب مضخة " ; ق السائل توريد أنابيب مسدودة من مواد أخرى أثناء الاستخدام العادي .

كلمة من فمه    من أجل ضمان تشغيل مضخة غاطسة , المكره حماية الفجوة بين المكره و الجبهة حماية لوحة يجب تعديلها في الوقت المناسب . عند ضبط الفجوة بين المكره , مضخة توقف أولا , المسمار الترباس من تحمل مربع هو مشدود لأسفل , وتعديل الجوز هو مشدود لأسفل , مع عنصر يتحرك إلى الأمام .

   البخار يمكن أن تنتج أكياس الهواء , والتي هي ضارة على المياه , وتلف شفط فراغ . من أجل تفريغ الأنابيب على الفور , وتجنب تراكم البالونات . أنبوب الشفط يجب أن يكون منحدر حاد في اتجاه تدفق المياه , بدلا من الارتفاع العمودي الفوري , عادة أكثر من . , والتي ينبغي أن تكون على طول ارتفاع الأنابيب في الجزء العلوي من مدخل المضخة .

   عمودي مضخة الطين هو منتج في وقت مبكر . مضخة غاطسة الطين هو منتج جديد مع تحسين الطلب الاجتماعي واستخدام البيئة .

بورغاس   ضيق جدا أو طويلة صدئ مسامير , المكسرات يمكن مشحم مع استعداد الكيروسين , أو يمكن أن يكون برفق ضرب مع مطرقة خشبية , ثم إزالتها . هذه الطريقة يمكن أن تستخدم أيضا في أماكن مثل الطين مضخات .

   في عملية تركيب أجزاء تحمل السلس , إذا كان يتم تثبيت بشكل صحيح , على نحو سلس النفط بشكل صحيح ,بورغاسBaigang مضخة بئر عميق, والحفاظ على الوقت المناسب , والخدمة الطويلة في الحياة , وموظفي الصيانة يجب الحفاظ على أجزاء تحمل بانتظام , والتحقق من حالة تحمل زيوت التشحيم , إضافة أو استبدال زيوت التشحيم بانتظام أثناء العمل , فضلا عن فترات و كتابة

   خدمة الحياة من المعدات غير قصيرة قدر الإمكان . إذا كنت لا تستخدم لفترة طويلة , فإنه ليس فقط من السهل أن تآكل أجزاء , ولكن أيضا يقلل من خدمة الحياة من أجزاء .