اسبرينيالمعلمات من النفط مغمورة محول الكهرباءهل هناك أي نصائح للتثبيت

  • وقت الافراج:2022-11-29 18:07:54
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:529
  • وصف سريع:

    اسبريني,العزل والحرارة التفريغ مختلفة , المحولات الجافة عادة ما تكون معزولة مع راتنجات الايبوكسي بطبيعة الحال , تبريد الهواء ,

محتوى المقال

العزل والحرارة التفريغ مختلفة , المحولات الجافة عادة ما تكون معزولة مع راتنجات الايبوكسي بطبيعة الحال , تبريد الهواء , قدرة كبيرة على التبريد بواسطة مروحة الطرد المركزي ,اسبرينيالمحولات الجافة, النفط مغمورة المحولات تعتمد على عزل النفط عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في المبرد ( المبرد ) من نظام التداول الداخلي من المحولات على أداء الحرارة .

العملاء في تطبيق محول من النوع الجاف , في اتصال مع الطريقة التي يجب أن يتقن بمهارة , إذا كان هناك مشكلة في اتصال من السهل أن يسبب أخطاء شائعة في التطبيق . لذا , ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟

اسبرينيفي تصنيف السلطة , أي - كفاءة المحولات؛ P هو مدخلات الطاقة , P هو انتاج الطاقة .

ختم تسرب النفط

سيبيتاعموما بسبب تركيب غير معقول أو غير صالحة الختم . البوليمر المواد المركبة يمكن أن تكون جيدة جدا في المواد المعدنية الخزف , وبالتالي تحقيق تسرب النفط الصحافة .

من المظهر , أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف , المحولات الجافة يمكن أن نرى على الفور جوهر الحديد , لفائف الكهرومغناطيسية , النفط مغمورة المحولات يمكن أن نرى فقط شل .

إيقاف صمام بوابة ( صمام القرص ) من اليسار واليمين لوحة الكمبيوتر من حرارة الأنابيب المبرد , عزل النفط في حرارة الأنابيب المبرد من النفط مربع الديكور , والحد من ضغط العمل والتسرب . بعد تحديد موقع التسرب , حل مناسب على السطح ,اسبريني10KV محول النفط مغمورة, ثم اختيار المواد الخام فوشي الأزرق ختم العلاج .


اسبرينيالمعلمات من النفط مغمورة محول الكهرباءهل هناك أي نصائح للتثبيت



ختم تسرب النفط

ومن ناحية الاتصال طريقة اختبار المحولات

إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) , يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام ,اسبرينيأحدث معايير المحولات الجافة, تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .

المشاريع إذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات , ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات , وضع موقف مناسب , عندما النفط مغمورة محول على النار , النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه , واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع يجب إبلاغ رجال الاطفاء .

تدابير الحماية من امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول

تجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق , مما يجعل العزل الشيخوخة ببطء , قصيرة الدوائر خطأ بين صناديق , الألياف الزجاجية هو رفع , الايبوكسي لا تحتاج إلى ملء فراغ معدات التجفيف لإزالة الهواء والرطوبة جزءا لا يتجزأ من صب الخرسانة , وصلابة الكسر عالية , ومكافحة دائرة كهربائية قصيرة أخطاء شائعة , وأثر العمل الدؤوب .

نوعية الملف ومع ذلك , في مجال كهربائي من لف نير الحديد , يجب أن يكون هناك عنصر قوي كسر الأسلاك , حتى في ظل انخفاض التيار الكهربائي قد يكون هناك انزلاق فلاش الشحن والتفريغ . من أجل حل هذه المشكلة على نحو أفضل , العزل بين زوج من المشابك لفائف يجب أن تكون على نفس المستوى المتوسط من العزل بين زوج من المشابك لفائف , قدر الإمكان , وذلك للحد من المجال الكهربائي المكونات التي تتقاطع مع العزل .

اختيار مناسب من المحولات الجافة فى مقاطعة انهوى بشرق الصين لديها تأثير حاسم على تحسين سلامة واستقرار تشغيل نظام الطاقة والبرمجيات , ونحن قد حصلت بالفعل على هيكل وخصائص المحولات الجافة في النص السابق - في هذا الجزء , ونحن سوف تصف كيفية اختيار المحولات الجافة على أساس تحميل خصائص المحولات الجافة وتطبيق البيئة .

تجنب إصلاح بطريق الخطأ تلف العزل : محول الكهرباء إصلاح الأساسية , ينبغي إيلاء اهتمام خاص للحفاظ على الملف اللولبي أو العزل غلاف للماء , إذا كان هناك خدش الضرر , والتعامل معها بشكل صحيح .

اسبرينيبطبيعة الحال , إذا كان النفط مغمورة محول على النار , من فضلك لا داعي للذعر , وأعتقد اعتقادا راسخا , طالما أن الطريقة المذكورة أعلاه هي فعالة في علاج الضرر سوف تنخفض إلى مستوى أدنى , أعلاه هو النفط مغمورة محول الإشعال العملية برمتها ينبغي أن تولي اهتماما خاصا إلى العملية العامة والعمليات , عندما النفط مغمورة محول على النار , يرجى التفكير , حتى أن النفط مغمورة محول أكثر أمانا وأكثر كفاءة .

اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) , حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) ص ( أو ص ) هو نجم اتصال , د ( أو د ) هو مثلث اتصال .

ملاحظة : في كامل عملية التفتيش الأمني , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين يجب استخدام اختبار درجة الحرارة أو التصوير الحراري , والمحولات نفسها , محطة كتلة وغيرها من الملحقات هادفة التفتيش ؛ الضوضاء في تشغيل المحولات هو تدفق كهربائي متناسق الصوت , إذا كان الصوت هو العثور على أن تكون غير طبيعية , ومن الواضح أن توسيع أو وجود الصوت المحلية , يجب على الفور العثور على السبب , واتخاذ تدابير فعالة , إذا لزم الأمر , يمكن أن تستخدم للحد من الحمل أو إيقاف تشغيل المحولات .

كوزلودويمعلومات المنتج الأخرى
  • تولسا سيتيرافعة كهربائيةما هي المزايا البارزة في الاستخدام

    تولسا سيتيرافعة كهربائيةما هي المزايا البارزة في الاستخدام

  • تولسا سيتيرفع منصة سريعةتحسين كفاءة الإنتاج والمعالجة

    تولسا سيتيرفع منصة سريعةتحسين كفاءة الإنتاج والمعالجة

  • تولسا سيتيمنصة مصعديرى الجميع

    تولسا سيتيمنصة مصعديرى الجميع

  • تولسا سيتيمونوريل رفع سبائك الألومنيومحكم وتنسيق

    تولسا سيتيمونوريل رفع سبائك الألومنيومحكم وتنسيق

  • تاراغانتمزرعة الرياح المحولات الرئيسيةنطاق المشروع

    تاراغانتمزرعة الرياح المحولات الرئيسيةنطاق المشروع

  • وفوجيانرفع هيدروليكي نوع ثابتاختر سببًا حكيمًا

    وفوجيانرفع هيدروليكي نوع ثابتاختر سببًا حكيمًا

  • زهرةكرنك ذراع كهربائية رفع منصة السيارةكيف تعمل أثناء البناء

    زهرةكرنك ذراع كهربائية رفع منصة السيارةكيف تعمل أثناء البناء

  • إكليلمنضدةالتصنيف الرئيسي

    إكليلمنضدةالتصنيف الرئيسي

  • استدعى:تذكير: معلومات اسبرينيالمعلمات من النفط مغمورة محول الكهرباءهل هناك أي نصائح للتثبيت ، توفر لك اسبرينيالمعلمات من النفط مغمورة محول الكهرباءهل هناك أي نصائح للتثبيت من شركتنا ، وخدمة اسبرينيالمعلمات من النفط مغمورة محول الكهرباءهل هناك أي نصائح للتثبيت وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات اسبرينيالمعلمات من النفط مغمورة محول الكهرباءهل هناك أي نصائح للتثبيت ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية اسبرينيالمعلمات من النفط مغمورة محول الكهرباءهل هناك أي نصائح للتثبيت. اسبرينيالمعلمات من النفط مغمورة محول الكهرباءهل هناك أي نصائح للتثبيت أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في اسبرينيالمعلمات من النفط مغمورة محول الكهرباءهل هناك أي نصائح للتثبيت ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!