أوفيريجس طريقة المعالجة الشعاعية

  • وقت الافراج:2022-11-13 13:43:12
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:400
  • وصف سريع:

    أوفيريجس,i-beam , وتسمى أيضا شعاع الصلب , هو نوع من الصلب حزام طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع العاديجرب المتنوعةأوفي

محتوى المقال

i-beam , وتسمى أيضا شعاع الصلب , هو نوع من الصلب حزام طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع العادي

جرب المتنوعة

أوفيريجسثالثا , آلة لحام , يجب ضمان أداء موثوق بها , وتلبية الاحتياجات التكنولوجية . آلة لحام يجب أن يكون مؤهل التيار الكهربائي الفولتميتر لضمان التنفيذ السليم لعملية اللحام . لحام الكابلات لا ينبغي أن تكون طويلة جدا , لحظة من الجمود بين اثنين من المحاور الرئيسية في المقطع العرضي , وتطبيق مجموعة محدودة جدا . استخدام i-beam يجب اختيارها وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات .

سبائك الأنابيب , أي في العديد من مراحل الإنتاج والتجهيز ليست جيدة . سبب آخر هو عدم كفاية التوابل , نسبة الخطأ من الجزيئات الكيميائية . هناك العديد من الأسباب .

ح شعاع الصلب هو نوع من المواد المستخدمة على نطاق واسع في البناء الصلب . هو مختلفة من أنا شعاع . الأول هو شفة , والثاني هو أن السطح الداخلي من شفة لا يميل ,أوفيريجس gh4169, العلوي والسفلي السطوح موازية . ح الحزم هي أفضل بكثير من التقليدية أنا الحزم , وقنوات الصلب زاوية الصلب .


أوفيريجس   طريقة المعالجة الشعاعية



i-beam , المعروف أيضا باسم شعاع العالمي , هو نوع من شريط طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي و خفيف أنا الصلب الشعاع . أنا من النوع الصلب الباب .

أنابيب الصلب غير الملحومة تحتل مكانة عالية في أنابيب الصلب , وهناك العديد من العوامل التي تؤثر على أداء أنابيب الصلب غير الملحومة . الاستخدامات الرئيسية تمثل أكثر من ٪ , ومناسبة لجميع مناحي الحياة . الصين سلس أنابيب مصنع ينتج على نحو واسع . في الوقت الحاضر , عدد من المصانع في الصين أيضا زيادة سنة جانبا سنة .

آي بي إي

تحسين الجودة أنا الصلب الشعاع .

سبائك الأنابيب العيوب والحلول :

مقدمة في التصنيف


أوفيريجس   طريقة المعالجة الشعاعية



خلال مهرجان قوارب التنين سعر البليت بنسبة يوان . في اليوم الأول من المهرجان , على الرغم من أن الحلزون لا تزال تعمل على مستوى منخفض , ولكن بسبب قلة الموارد في السوق البليت , البليت انتعاش السوق . ومع ذلك , ويرجع ذلك إلى زيادة الضغط على رأس المال , والمنتجات النهائية من الانكماش التجاري , ومصانع الصلب قد تم الحذر من الانتظار والترقب , والحفاظ على الاستقرار .

السعي لتحقيق التميز i-beam , المعروف أيضا باسم شعاع العالمي ,أوفيريجس 65 , سبائك أنابيب التفتيش على الجودة , وتجهيز أنابيب الصلب في العملية برمتها من التفتيش الرشيد والإشراف , معقولة لضمان جودة المنتج .

لأن كل جزء من i-beam مرتبة في زاوية الحق , i-beam وقد استخدم على نطاق واسع في جميع الاتجاهات بسبب مزاياه مثل قدرة قوية الانحناء , بسيطة البناء ,أوفيريجسQ345B , وتوفير التكاليف , خفيفة الوزن , وهلم جرا . أنا على شكل شعاع شفة الجانب الداخلي والجانب الخارجي موازية أو قريبة من موازية , شفة نهاية الزاوية اليمنى , لذلك أنا على شكل شعاع شفة موازية . أنا على شكل شبكة الصلب سمك أصغر من المعتاد أنا على شكل شبكة الصلب سمك مع نفس الارتفاع على شبكة الإنترنت , شفة العرض أكبر من المعتاد أنا على شكل شبكة الصلب سمك مع نفس الارتفاع على شبكة الإنترنت .

عملية التخميل

كوزلودويمعلومات المنتج الأخرى
  • ليفاروا بيريهموقع مصعدسعر الخصم

    ليفاروا بيريهموقع مصعدسعر الخصم

  • ايمنموقع مصعدالتطبيق في الصناعة الكيميائية

    ايمنموقع مصعدالتطبيق في الصناعة الكيميائية

  • سيتاورشة عمل مصعديركز التسويق على اختراق الاختناقات الفنية

    سيتاورشة عمل مصعديركز التسويق على اختراق الاختناقات الفنية

  • ديترويت1 طن صغيرة مصعدماذا او ما

    ديترويت1 طن صغيرة مصعدماذا او ما

  • وينري1 طن مصعدالمعالجة في الصناعة

    وينري1 طن مصعدالمعالجة في الصناعة

  • كيسفالدا1 طن مصعد 8 أمتارالمنافسة المركزة في الصناعة

    كيسفالدا1 طن مصعد 8 أمتارالمنافسة المركزة في الصناعة

  • رولاندو1 متر ثابت مصعدقوة المنافسة في السوق

    رولاندو1 متر ثابت مصعدقوة المنافسة في السوق

  • زاولش10 طن مصعدالجو صافٍ ، يضعف السعر الفوري أولاً ثم يرتفع

    زاولش10 طن مصعدالجو صافٍ ، يضعف السعر الفوري أولاً ثم يرتفع

  • استدعى:تذكير: معلومات أوفيريجس طريقة المعالجة الشعاعية ، توفر لك أوفيريجس طريقة المعالجة الشعاعية من شركتنا ، وخدمة أوفيريجس طريقة المعالجة الشعاعية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات أوفيريجس طريقة المعالجة الشعاعية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية أوفيريجس طريقة المعالجة الشعاعية. أوفيريجس طريقة المعالجة الشعاعية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في أوفيريجس طريقة المعالجة الشعاعية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!